الأحد، 26 سبتمبر 2010

الي كتبته زمان مش اوي صيف 2006

مرحي أيها الزمن

عدت بي من نفس النقطة

لم تمهلني أن استعد

لم تريد أن استيقظ

و ها أنت تعرض صورتها

فها هي من أحببتها

ها هي من أسقيتها من عمري

ها هي من أخلصت لها في الأشواق و في العذاب

هاهي التي جعلتني أتذوق معني التضحيات بدون ثمن

هاهي من هربت منها السنين



مرحي أيها الزمن

تعيد لي الذكريات

وتجعلني أتخبط في الدروب

تحن لي الطرقات

و انا ألوذ منها بالهروب

و ها هي ضحكاتها تدوي في المكان
و هاهي سخريتها تملئني كضحكة ألف شيطان


مرحي أيها الزمن

جعلتني أتذكر قلوبا هائمة

و مسافات شاسعة

بين قلبي و قلبها

جعلتني أتذكر من أحببته لها

و أتناسي عشاقها

بين قلبي و قلبها !!

ها أنت تعيدها إلي و أنا أسير

اصطدم بها فتقذفني نظراتها

ها أنت تتركني ثانية مكبلا أسير

أحاول الهرب منها فتقيدني

فتعيدني بسماتها


مرحي أيها الزمن

سنينا ظننت إنها انتهت

وكأنها فيلما يعرض علي بلحظات
دفعتها لأنال نفسي ثانية

و أنت تقذفها فتملئني بالآهات



مرحي أيها الزمن

أعدتني من حياة جميلة

و أرجعتني لحياة كئيبة

فأنت تعلم جيدا كم كنت ضعيفا تجاهها

أظهرت لي مفاتنها

و كلامها العذب

و أنت تدري جيدا كم بكيت أمامها

عذرا يا من ارتويت بحياة الأحباء

أتسمح لي بالتمرد

أتسمح لي بان ارفض

أتسمح لي بان لا اقبل

بان تذوب سنين حياتي خجلا لعيونها

و أن اذبح مائة مرة عند ندائها

مرحي أيها الزمن
حسنا فعلت ...!!

جعلتني غريبا عنها

و أن لا اصدق كلامها

و أن لا أذوب في حروفها


و أتعلم منك دائما

معني نسيانها

هنيئا لك


ثائر ,

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق