الخميس، 14 أكتوبر 2010

الي معلمتي .. 2005 سقطت سهوا

علمتنني الكثير حقا
علمتنني ألا أسالك عما بداخلك
أو حتى أحاول أن اعبر ذلك الستار المخملي الذي تحيطي به حياتك رغم
انه يفضح الكثير
علمتنني كيف أكون جميلا كيف أكون مهتما
افهمتيني ما هي الأنانية و علمتنني ما هو العطاء
تعلمت منك كيف أكون صبورا قدر صبرك
و الآن أنادي عليك
فأنت لم تعلمينني كيف أنساك ؟!
ليالي أنا حلمت بان أكون بجوارك و أتعلم الكثير و الكثير
أنا أتمني شيء واحد وهو لقاءك
آسف إن لم افهم الدرس هذه المرة فانا لن أتعلم أبدا أن لا تكوني لي
أتريدين سماعها ؟؟!
نعم أحببتك
نعم خرجت عن كل قواعد خيالك
و هذا لم يجلني ضعيفا بل أزدت قوة رغم انكي لم تفهمي أبدا ما هو معني الحب
فلتسمحي بان يتفوق الطالب علي معلمة هذه المرة
هل أعلمك ما معني أن تكوني أنتي كل معني
هل أفهمك إن الحياة إن كانت تساوي منكي جزء فكم حياة تكفي لأنساكي ؟
إن كانت هذه هي اللحظة الأخيرة بيننا فلابد لي أن اعترف
انكي ملكتي في كل
معني جميل
وأحلامي و جدتها في نظرة عينيك !!
لا لم أتعلم يوما أن أحاول خداعك
لم أحاول أبدا أن انقص منكي شيء
لم أحاول أن أمنعك من تجاربك في الحياة
لم أحاول حتى إن أمنعك من الحب
ماذا تنتظرين بعد ذلك مني ؟
أنتي لا تفهمي
إن
أنا من أعطيت العشاق دروسا
ووهبت الحياة للأحباء
و زرعت بذور الإخلاص في القلوب
و نزعت الأنانية من معني التضحية
فلتعلمي
انك علمتنني كثير و لم تشأ الأقدار أن أعلمك أي شيء سوي
أن لا تندمي
وهذا لم لكن ارجوه معك
و لكن ما باليد حيلة ؟
ويلتي
من غد لا اعلم مصيرة
فهل من المساواة أن لا تختبرينني فما تعلمت كل شيء ممكن يتغير
دوام الحال من المحال
شكرا
علي ما علمتنني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق