الجمعة، 8 أكتوبر 2010

غريب ... 2006


أنا لا اعلم ما هي البداية
فهل من المفترض أن أكون علي علم بما يحدث لذلك القلب الذي طويته منذ زمن ؟؟
لماذا كنا تائهين في ضروب الشك ؟
كل تلك الأيام و تلك السنين ؟
الجرح الأعظم لي عندما أكون بعيد عنك
هل تغيرت بالفعل الدنيا في عيني أما إنها كأس خمر ارتشفها فاذهب بالدنيا و ما فيها ؟
يا غالية ماذا أكون إذا لم أهواكي ؟
لقد ارجعتي بي العمر لسنين و سنين
عندما كنت لازلت بعيد
لا تقلقي فأنا لست بعيدا
أنا دائما بالجوار اراكي و أنتي تتمشين وتنظري حولك
ولكن من الصعب أن أكون معك
أنتي من اخرجتيني مما أنا فية
ولن اسمح أبدا أن أكون جرح لاغلي مخلوقة في الوجود
اراكي تلهين تلعبين
لكن لماذا تلك الدمعة التي تترقرق في عينيك
أظن انه أتي اليوم الذي أكون فيه بعيدا عنكي وهذا ما لم أتوقعه
فانا أخاف عليكي من نفسي
فهل سيأتي يوم و أأسي عليكي فيه ؟
بعد كل الجراح التي مررت بهاو لا أريدك أن تمري بها
نعم أسمعك تقولين إننا روح واحدة
فهل من تضحية اكبر من تلك التضحية أن أكون بعيدا عن سلسبيلي ؟؟
أحيانا أنادي عليك لكي اطمئن عليكي و توعديني ألا نفترق مهما قدر لنا البعد
و لا تتركي الزمن العنان في التفريق بيننا
احبك
بحبك
بحبك
بكل معاني الدنيا حسيني أنا لم اطلب أكثر من ذلك
أكملي حكايتك و تحملي مشوار الحياة القاسي
أكملي و تخطي كل الصعاب تلك وتخطيني



غريب لم يقدر حتى له رؤياكي...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق