الخميس، 14 أكتوبر 2010

أعود لتلك الأيام مرة أخري 2007

ها أنا أعود لتلك الأيام من جديد ..::..

رقصات تأخذني و ضوء الشموع يسحرني ..::..

لا اعرف هل سأظل هكذا أم سأشارك الجميع ..؟

لا اعرف ..::..

إلا أني مجرد وحيد ..::..

بلا رفيق أو حبيب ..::..

مجرد أنا و قلبي الذي أصبح لا يعرف شيئا ..::..

اهو في أفضل حال ..؟؟ أم يكره الاعتراف ؟؟

تأتي من بعيد تلك الجميلة .. و أنا كعادتي ألاحظ

ألوان ثيابها فقط ..

لا اكترث بالعين أو بكلام القلب ..

مجرد أداة من الأدوات ..

و بمجرد إني هنا .. فلابد لي أن أتلائم مع الوضع ..::..

صراخ من هذا ؟

التفت ذات اليمين و ذات الشمال ..::..

اعتقد أني اسمع هفوات ..:..

ربما أنات شخصا ما ..

أو ربما تلك أناتي أنا ..!!

يالهي ...

اعتذر لكي رفيقتي لقد تعاملت معكي بخشونة قليلا ..::..

نعم اعتذر ..,,.. كما أعامل الذكور من بني جنسي بالضبط ..::..


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق