الجمعة، 29 أكتوبر 2010

بلا طعم 2008



و اصبحت الحياة بلا طعم او لذة ..::

و كأن عالمي انا توقف ..::

و كأن الدنيا كلها تميد بي وحدي ::

فالجميع يغتنم ما يشاء من الحياة ..::

فوق جسدي الهامد .. الساقط بين الجمع و الحشود ..::

لاحاول العبور الي نفسي ..::

بلا جدوي من العناء ...::

و في كل مكان او بقعة قريبة منها .:: و لها ...::

اتذكر ما لا اريده او اراه ..::

و اتنمق الاخريين .. و للحياة العجيبة التي تخطف ابصارهم ..

و الايام بدورها ..::

تتقاذفني هي الاخري لامواج بعيدة ..::

من بين موجه لاخري..::

لاتنقل بدون بر ... و بدون غرق ..::

و اتذكر وجهك الجميل و عيناكي الواسعة ..::

و لحظة الوداع ..:: التي نجحت في ان تجمعنا ..::

الذي للآن لم استطع استيعابها ..::

ولم اتخيل الحياة بدون نظراتك اليها ..::

كنت اري الدنيا الدنيا بعيناكي و اتلمسها بيداكي ..::

و اضحك بضحكاك ..:: و افترسها لشكواكي ..::

كم انتظرت اليوم حبيبتي ان اقف بين يديكي لاقولها ..:::

حبيبتي ..::: !!

و عصفت بي الايام و اصبحت انا و ظلي في البحث سويا::

عن نفس ضائعة ساخطه عن طوعي..

فقد خرجت هي الاخري تبحث عنكي ,,

بطريقتها الخاصة :: الاصعب لحالي ,,

لعلكي تمسحي دموعها ..:::..

و لعلكي حبيبتي تحتويها من الموت المحتوم ..:: ..:: ..::

و لكني افيق ...::

و لا اجد نفسي التي تاهت ..:: و لربما حقا ماتت ..:!!

و لا اجدك حبيبتي بالجوار ..:: لم ؟ لم اعد اتذكر ..

و اظل محدق في الاخريين ..:: لم ؟ لا اعرف ..

و لا اجدهم ..::

و لا احسهم ..::

فلربما هو الانتظار ..:: لميعاد محتوم ..::

يسرق مني في لحظات طعم الحياة ::

و اصبحت انا ايضا ..::

بلا طعم ..!!!!

** ** ** ** ** ** ** ** ** ** **




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق